التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:32 ص , بتوقيت القاهرة

شيعة مصر للسيسي: افتح باب التطوع لنشارك فى الحرب


طالب ائتلاف شباب الشيعة المصريين، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفتح باب التطوع للشباب للمشاركة فى الحرب على الإرهاب الداعشي فى المنطقة العربية.


وشدد حيدر قنديل، منسق عام الائتلاف، فى تصريح لدوت مصر، على ضرورة تطهير البلاد من أعوان داعش، ممن اعتبرهم شوكة فى ظهر المصريين، يساعدونهم فكريا ومعنويا، والذين هم على استعداد كامل لخيانة الجيش المصري إذا ما انغمست مصر فى الحرب خارج القطر.
ومن جانبه وصف منسق ائتلاف خدام أحباب العترة المحمدية، عماد قنديل، أن الدواعش تحولوا إلى "مصاصي دماء للبشر"، مؤيدا قرار مصر بضرب معاقلهم خارج البلاد، موضحا أن سبب ما فعلوه هو محاولة لكسر شوكة مصر بعد أن تحررت من التبعية وأصبحت تأخذ قرارها من نفسها.
وقدم الائتلافين التعازي للشعب المصري فى وفاة المصريين فى ليبيا، وطالباه بالوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية لاستكمال الحرب والقضاء على الإرهاب.
جاء ذلك بعد نشر فرع تنظيم "داعش" في ليبيا والمعروف باسم "ولاية طرابلس"، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء أمس الأحد، يحتوي على مشاهد ذبح المصريين الأقباط الذين كانوا محتجزين لديه هناك، وقامت طائرات سلاح الجو المصري فجر الاثنين بقصف مواقع داعش داخل الأراضي الليبية.