التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:56 ص , بتوقيت القاهرة

وفاة شخصين وإصابة 5 في حادثي تصادم لسوء الأحوال الجوية

لقي شخصين حتفهما وأصيب 5 آخرون، اليوم الاثنين، في حادثى تصادم بين سيارتين ملاكي وشاحنتين " نقل بمقطورة"، على طريق الجيش الشرقي، عند نفق سنور ببنى سويف؛ بسبب الأحوال الجوية السيئة، و تم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى بنى سويف العام.

وتلقى مدير أمن بني سويف، اللواء محمد أبو طالب، إخطارا من مدير إدارة النجدة بالمحافظة، العميد سامي توفيق، باصطدام السيارة رقم "2697 -و. ل. أ - ملاكي" والتي كان يقودها "خطاب.س"، بشاحنة "نقل بمقطورة رقم 5823/ د ر ج"، والتي كان يقودها "محمود.ت"، 50 عام،ا من الخلف، بسبب سوء الأحوال الجوية، مما أدى الى وفاة قائد السيارة الملاكي، و"زناتي.ج"، 58 سنة، مهندس زراعي، والذي كان بصحبة القتيل الأول.


 كما أصيب كلا من "عشري.م"، 65 عاما، موظف متقاعد، و"سيف.خ"، فلاح، و"حسن.ح"، 70 عاما، وجميعهم مقيمون بسوهاج،وكانوا يركبون السيارة الملاكي أيضا.

كما تلقى مدير الأمن إخطارا آخر، يفيد اصطدام السيارة الملاكي رقم "46193- قنا"، والتي كان يقودها "محمد.ع"، 62 عاما، مقيم بالجيزة، بالسيارة "نقل مقطورة رقم 1374 / د ف أ"، والتي كان يقودها "عمر.أ"، 35 عاما، مقيم بالقاهرة، ما أدى الى إصابة الأول و "محمد. إ"، مقيم بسوهاج، والذي كان يركب السيارة الملاكي.