التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عضو بالزمالك: رئيس النادي أخفى تذاكر مباراة إنبي

قال عضو بنادي الزمالك إن رئيس نادي الزمالك حجب تذاكر مباراة الزمالك وإنبي عن جماهير النادي، ووزع 5 آلاف فقط  على الأعضاء، يحصلون عليها بموجب رقم العضوية، رغم وعده بدخول كل المشجعين مجانا.


وأضاف العضو، الذي رفض ذكر اسمه خوفا من الملاحقة الأمنية بحسب قوله، أن مسؤول البيع بالنادي أخبرهم بعدم استلامه تذاكر المباراة، أن رئيس النادي طبع 5 آلاف تذكرة بسعر 20 جنيها للواحدة، و5 آلاف أخرى دعوات مجانية للأعضاء، إلا أنه لم يصرح ببيع التذاكر للجمهور العادي من مشجعي الزمالك". 



وأوضح مشجع الزمالك، أن دعوات المباراة كان يتم الحصول عليها بعد ملء استمارة مدون بها رقم العضوية في النادي، و4 صور شخصية، وفي نهايتها يتعهد صاحبها بعدم المشاركة في أي أحداث شغب، تحدث داخل الإستاد أثناء إقامة المباراة.


ولفت إلى تلقيه مكالمة هاتفية من مسؤول بيع التذاكر، ظهر يوم المباراة، يخبره يخبره فيها بطرح التذاكر للجمهور العادي، إلا أن المشجعين كانوا حينها في إستاد الدفاع الجوي، قبل المباراة بساعات. 


وتابع: "عند فتح شباك التذاكر عند النادي، كان معظم جماهير الزمالك في الإستاد، فكان من المستحيل عودتها إلى النادي، إلا أن الأشخاص الذين لم يصلوا إلى الدفاع الجوي، حصلوا على تذاكر".



وأضاف: "هناك فيديوهات عديدة تبين أن معظم الجمهور كان لديه تذاكر للمباراة"، مشيرا إلى أن القفص الحديدي تسبب في تكدس الجماهير الذين صرخوا في وجه الأمن، "إحنا بنموت حرام عليكم"، إلا أنهم لم يلقوا استجابة.


واتهم عضو الزمالك قوات الأمن بالتعدي على جماهير النادي بالضرب، بعد إطلاق القنابل المسيلة للدموع، معتبرا أن القفص الحديدي، وضع خصيصا للقبض على "كابوهات" الرابطة، متهما رئيس النادي بإمداد الشرطة بصورهم، للقبض عليهم فور رؤيتهم، مختتما: "الداخلية أطلقت الخرطوش، لكن بطريقة عشوائية". 


وكانت اشتباكات وقعت الأحد الماضي بين الأمن وجماهير الزمالك أمام إستاد الدفاع الجوي، أدت إلى وقوع قتلى ومصابين.