التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:53 م , بتوقيت القاهرة

نائب وزير الكهرباء يتفقد الحالة التعليمية بالأقصر

تفقد محمديوسف نائب الوزير للتعليم الفنى الحالة التعليمية بمدارس محافظة الأقصر لإجتماعه بمجموعة من ممثلى معلمى الأقصر، وقام بافتتاح قسم الكهرباء الحديثة بمدرسة العديسات الثانوية الصناعية بالطود، والذى أقيم بالتعاون مع مؤسسة جروس الألمانية وفق أحدث النظم العالمية، واستمع الى شرح تفصيلى لمحتويات القسم من أجهزة ومعدات حديثة تمثل طفرة تدريبيةللطلاب تواكب بهم التطور المتسارع بنظم الكهرباء.


وقد وعد يوسف الطلاب باستيفاء حاجة المدرسة من الخامات، داعياً الطلاب الىالاستفادة من إمكانيات المدرسة فى اكتساب المهارات والخبرات فى مجالالتركيبات الكهربية لدعم مصرنا الغالية فى هذه المرحلة الفارقة.


وأوضح في بيان صحفي أن الوزارة تعمل على إعداد خريج التعليم الفنى متمتع بمهاراتوكفاءة عالية وقادر على مسايرة التقدم العلمى وإثراء خبراته، مؤكداً على أنمسيرة التقدم تعتمد على الفنى الذي تتوافر لديه مهارات سوق العمل وقادر علىالوفاء باحتياجاته.


وقد استمع لشرح تفصيلى لطالب بالصف الثانى الإعدادي بمدرسة نجعالوحدة الإعدادية، قام باختراع جهاز لحماية الدراجات البخارية من السرقة، وأثنىسيادته على اختراع الطالب وأشاد بفكره وجهده المبذول.