التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:03 ص , بتوقيت القاهرة

السبت.. بدء فعاليات ملتقى الاستثمار الأول بكفر الشيخ

تنطلق غدا السبت، بمحافظة كفر الشيخ،  فعاليات ،الملتقى الأول للاستثمار الذي تنظمه المحافظة بالتنسيق مع الجامعة، تحت عنوان "محافظة كفر الشيخ بين الواقع والمأمول" ، بحضور الوفود العربية والأجنبية والأوربية وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين.


وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، إن الجامعة انهت كافة الاستعدادات والتواصل مع كل الجهات المشاركة، وتم  التنسيق مع المحافظ، الدكتور أسامة حمدي استعدادا لبدء فعاليات المتلتقى غدا.


وأكد القمرى أن الملتقى يهدف لدعم الاقتصاد والمستثمرين وتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة بمحافظة كفر الشيخ، مشيرا إلى أن رسالة الملتقى هى الاستثمار الأمثل في التنمية لتحسين جودة الحياة.


كما يهدف الملتقى لدعم إنشاء شركات استثمارية جديدة وخلق فرص عمل، واستثمار المقومات الاقتصادية المتنوعة لمحافظة كفر الشيخ، وبناء شراكات استيراتيجة بين الجامعة والمحافظة والجهات الحكومية والقطاع الخاص وتطوير الأعمال وتنميتها ودعم المنشآت الصغيرة.


وأكد محافظ كفرالشيخ الجديد، أن الملتقى سيقام تحت رعاية المحافظ السابق، المستشار محمد عزت عجوة، الذي وجه الدعوة قبل مغادرته المحافظة، للغرف التجارية العربية والإفريقية والدولية ورؤساء الغرف بالمحافظات المصرية ورجال الأعمال واتحاد الصناعات ورئيس هيئة الثروة السمكية ورؤساء الشركات القابضة ذات الصلة بالصناعة وجمعيات رجال الأعمال وجمعيات المستثمرين ورؤساء مجالس إدارات البنوك الحكومية والمكاتب التجارية الأجنبية بمصر، للمشاركة في الملتقى.


وقال المحافظ، إنه وجه الدعوة لرجل الأعمال محمد فريد خميس ابن محافظة كفرالشيخ لحضور الملتقى ولكنه اعتذر وأكد انه سيرسل نائبا عنه لحضور الملتقى.