التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الأقصر: 10 ملايين جنيه لإنشاء مستشفى إسنا الجديد

عقد  محافظ الأقصر، الدكتور محمد بدر، اليوم الجمعة، عدة اجتماعات مع المسؤولين، وذلك في أعقاب زيارته لمدينة إسنا جنوب المحافظة، لاتخاذ قرارات تستهدف حل مشاكل المواطنين، وتلبية رغباتهم، والعديد من المتطلبات الأخرى التي عرضها أهالي إسنا على المحافظ، أثناء جولته الأولى للمدينة.


واستدعى المحافظ، وكيل وزارة الصحة، الدكتورة ناهد أحمد محمد؛ لمناقشة المتطلبات التي عرضها الأهالي، حيث كلف المحافظ  مدير مديرية الصحة، بضرورة الاهتمام بمستشفى إسنا على وضعه الحالي، وسرعة البدء فورًا في بناء المستشفى الجديد.


وأشار إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة، تدبير  مبلغ 10 ملايين جنيه، والتنسيق مع الجهة المنفذة للبدء في أسرع وقت في عمليات البناء، بالإضافة  إلى حصر جميع متطلبات واحتياجات مستشفى الصدر، وتقديمها له خلال أسبوع، بعد أول زيارة يقوم بها محافظ للمستشفى.


يذكر أن محافظ الأقصر قام بأول زيارة له لمدينة إسنا، حيث بدأ زيارته بتفقد مستشفى الصدر ومستشفى إسنا المركزي، وتجول  مترجلًا بشارع أحمد عرابي، وتفقد سوق إسنا  ومحطة الصرف الصحي رقم 6، ومخبز، وعقد اجتماعًا مع الموظفين، والأهالي بمبنى مجلس المدينة، كما تفقد  وحدة صحية ومخبز ومدرسة، أثناء جولته بقرية أصفون المطاعنة سيرًا على الأقدام.