التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:57 ص , بتوقيت القاهرة

تجديد حبس "عصابة" مرور السويس 15 يوما

قررت النيابة العامة بالسويس تجديد حبس 6 متهمين، من بينهم 4 موظفين سابقين بإدارة المرور في المحافظة، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق فيما نسب إليهم، من تزوير مستندات أوراق 117 سيارة مسروقة من محافظات الشرقية والدقهلية والسويس لبيعها.


كان مدير أمن السويس، اللواء طارق الجزار، تلقى إخطارا من قائد مرور السويس، العميد محمد الدفراوي، يفيد أن رئيس مباحث المرور المقدم شريف سلامة جمع معلومات كاملة عن تشكيل عصابي متخصص في تزوير أوراق السيارات، للتمكن من إعادة بيعها، فأعدت حملة أمنية لهذا الغرض وتم القبض على المتهمين الذي تبين تزويرهم أوراق.


كما تمكن المقدم شريف سلامة رئيس مباحث المرور من ضبط جميع أفراد التشكيل العصابي من خلال حملة أمنية موسعة قام بقيادتها وتم خلالها بذل جهود كبيرة مكثفة حتى تم القبض علي المتهمين ومن يقومون بتسهيل قيامهم ببيع السيارات المسروقة (17 سيارة).


وتبين من التحريات أن المتهمين اعتادوا سرقة السيارات من عدة محافظات من بينها الدقهلية والشرقية والسويس، ثم يغيرون أرقام الشاسية الخاص بكل سيارة، ويتم تزوير أوراقها تحت شعار مرور السويس، وإعادة بيعها عن طريق صاحب معرض سيارات بمحافظة الإسماعيلية، والذي تم ضبطه هو الآخر.