التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 05:25 م , بتوقيت القاهرة

صور| 4 قتلى في حوادث متفرقة بالمنوفية بسبب الطقس

شهدت محافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، طقسا سيئا للغاية، حيث نشطت العواصف الرملية في عدد كبير من المراكز، والتي تسببت في عدد من الإصابات وحالات الوفاة، نتيجة بعض الحوادث على الطرق .


وشهدت مدينة تلا، في الساعات الأولى من صباح اليوم مصرع سيدة عجوز وإصابة أخرى، عقب سقوط شجرة على ترعة تلا، وتم نقل المصابة إلى مستشفى تلا المركزى لتلقي العلاج.


وتلقى مدير أمن المنوفية، اللواء ممتاز فهمي إخطارا من مأمور مركز تلا، الرائد نصر القارح، يفيد بمصرع محفوظة عبده أبو عامر، 75 سنة، ربة منزل، مقيمة بشارع اللمعي بمدينة تلا، وإصابة عواطف عبد العزيز الخولي، 60 سنة، ومقيمة بشارع سعد زغلول بمدينة تلا .
وفي حادث آخر أصيب عاملان، عقب سقوط عمود للكهرباء بقرية الخطاطبة، التابعة لمركز السادات، أثناء مرور سيارة، بالقرب من محطة السكة الحديد، ما أدى إلى إغلاق الطريق.


ولقيت طفلة مصرعها، وأصيب اثنان آخرون، عقب انهيار سور حضانة أهلية بقرية سبك الضحاك، التابعة لمركز الباجور، بسبب حالة الطقس السيئة، التي تشهدها المنوفية، فيما تم نقل الجثة والمصابة إلى مستشفى الباجور العام، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.


كما لقي اثنان مصرعهما في حادث تصادم على طريق القاهرة – الإسكندرية، الزراعي، حيث انقلبت إحدى السيارات الملاكي بالقرب من قرية الدبابية، التابعة لمركز بركة السبع، بالمنوفية، عقب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى مصرعهما.