التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 12:15 م , بتوقيت القاهرة

افتتاح 4 مساجد في كفر الشيخ بتكلفة مليوني جنيه

أعلن وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ ،الشيخ سعد الفقي، أنه سيتم افتتاح 4 مساجد بالحامول ودسوق، بعد إحلالها وتجديدها على نفقة وزارة الأوقاف، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 2 مليون جنيه.


وأشار الفقي، في بيان له، اليوم الأربعاء، أن وزير الأوقاف الدكتور  محمد مختار جمعة، وجه بفرش المساجد الثلاثة فورا، حتى تؤدي دورها في استقبال المصلين وآداء خطبة الجمعة، مضيفا أن المساجد التي سيتم افتتاحها هي زراعة القرديحي بمنشية أغا، مسجد أبو دبوس بقرية شابة بدسوق، ومسجد عزبة منيسي بمركز الحامول.


وأوضح وكيل "الأوقاف"، أن ا?فتتاح سيكون في خطبة الجمعة القادمة، مشيرا إلى أن  مدير الدعوة الشيخ عطا بسيوني، سيؤدي خطبة الجمعة في مسجد زراعة القرديحي بمنشية أغا بدسوق، فيما سيؤدي مدير أوقاف دسوق بحري الشيخ أحمد بصل، خطبة الجمعة في مسجد أبو دبوس بقرية شابة، بينما يؤدي مفتش أول المتابعة بالمديرية الدكتور ياسر جاب الله، خطبة الجمعة بمسجد التقوى بعزبة منيسي بالحامول.


وأشاد "الفقي"، بأبناء كفر الشيخ، الذين قاموا  بإحلال وتجديد عدد من المساجد بالجهود الذاتية، موضحا أن محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، سيؤدي صلاة الجمعة القادمة في مسجد  الإستاد بمدينة كفر الشيخ، وسيرافقه في آداء الصلاة مجموعة من قيادات الدعوة بالمديرية.