التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:39 م , بتوقيت القاهرة

22 يتقدمون للترشح في انتخابات البرلمان بمرسى مطروح

أ ش أ


أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس النواب، في مرسى مطروح برئاسة رئيس محكمة الإسكندرية الإبتدائية، المستشار سعد السعدني،  اليوم الأربعاء، إنها تلقت أوراق 22 مرشحًا في 3 أيام، بمقر اللجنة بمجمع محاكم مرسى مطروح الجديد.


وقال مصدر مسئول باللجنة، إنهم تلقوا أوراق 14 مرشحًا في اليوم الأول من فتح باب الترشح لخوض انتخابات مجلس النواب وأوراق 3 مرشحين في اليوم الثاني، وأوراق 5 مرشحين في اليوم الثالث ليصل عدد المرشحين في خلال 3 أيام إلى 22 مرشحًا.


ومن جانبه، قال رئيس اللجنة الطبية المشرفة على توقيع الكشف الطبي على المرشحين في المحافظة، الدكتور عصام عبد السميع، إن عدد المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة الذين أنهوا إجراءات الكشف الطبي لـ 39 مرشحًا خلال 5 أيام.


وأوضح عبد السميع أن مرشحي البرلمان المحتملين واصلوا إجراءات الكشف الطبي أمام اللجنتين المشكلتين من وزارة الصحة بمستشفيين مطروح العام والعلمين المركزي تمهيدا لاستكمال أوراقهم والترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة.


وأشار إلى إنه تم إجراء الكشف أمس الثلاثاء ، على مرشحين اثنين بمطروح العام، و3 آخرين بالعلمين المركزي من خلال استشاريين الباطنة والقلب والرمد والنفسية والعصبية وتم إجراء الفحوصات وأخذ العينات للدم والبول ليصل العدد الإجمالي خلال 5 أيام إلى 39 مرشحًا.