التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:21 م , بتوقيت القاهرة

ضبط 7 هاربين من قضايا جنائية بأسيوط

ألقت الأجهزة الأمنية بأسيوط، اليوم الأربعاء، القبض على 7 هاربين من قضايا جنائية "قتل، حريق عمد، حيازة سلاح وذخيرة، مقاومة سلطات، وقتل عمد "، خلال حملة أمنية بمركز أبنوب .


وتلقي  مدير أمن أسيوط اللواء طارق نصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، اللواء خالد شلبي، يفيد  تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب من إلقاء القبض على 7 متهمين هاربين من  10 أحكام جنائية وهم،  المحكوم علية بالإعدام شنقا " ج. ح"، فلاح ،  ومقيم بشقلقيل التابعة لمركز أبنوب في قضية "قتل وحريق عمد"، و "ع. ع"،  فلاح، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضيتين "سلاح وذخيرة – ومقاومة سلطات"، و "م. ع"، فلاح، ومقيم بالمعابدة التابعة لمركز أبنوب، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضيتين "قتل عمد".


كما تم ضبط "م. ع"، فلاح ومقيم بالمعابدة، التابعة لدائرة المركز، محكوم عليه بالسجن المؤبد  في قضيتين "قتل عمد"، و "غ. ع"، فلاح ومقيم بالمعابدة،  محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد ،و "أ. ا"، فلاح، ومقيم بالمعابدة التابعة لدائرة المركز، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد، و "ح. م"، عامل ومقيم بالمعابدة، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد.