التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:43 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ كفرالشيخ يفتتح جولاته الميدانية بزيارة دسوق

زار محافظ كفر الشيخ، الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد، اليوم الثلاثاء، مدينة دسوق، في إطار جولاته بالمراكز والقرى، والتي تستمر 10 أيام كما أعلن. 


تفقد المحافظ  خلال الزيارة، العمل بمحطة مياه الكشلة، للتعرف على آخر الأعمال الجارية بها، مشددا على ضرورة وضع كل الامكانيات المتاحة، لإنهاء المشروع فى موعده وتشغيل المحطة.


من جانبه، أكد رئيس الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، المهندس إبراهيم الأشقر، أنه جاري إنهاء الإجراءات لتوصيل الكهرباء للمحطة، على أن يتم تشغيلها، نهاية إبريل المقبل.


وتفقد المحافظ برفقة السكرتير العام المساعد، الدكتور مجدي عطا الله ورئيس مركز ومدينة دسوق، اللواء أحمد بسيوني زيد ووكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ ومدير مستشفى دسوق العام، الدكتورة لميس المعداوي، وخلال تفقده أوضح أنه غير راض عن مستوى المستشفى، وأنها ليست على المستوى المطلوب، وأعطى إدارة المستشفى مهلة للتطوير ومعالجة السلبيات الموجودة بها، مؤكدا أنه يتابعها على المدار اليوم، ومشددا  على أنه سيقوم بزيارتها فى أوقات مختلفة ومفاجئة.


وقرر المحافظ تحويل إحدى الحالات المرضية الحرجة لإجراء عملية زرع قرنية، على نفقة المحافظة إلى المستشفى الجامعي بالأزهر، كما استمع إلى شكاوى العديد من المواطنين حول الإهمال، وتدني مستوى الخدمات الطبية بالمستشفى.


كما تفقد أقسام الهندسة الميكانيكية والزينة نظري وعملي، والإنتاج الحيواني والدواجن والخضر وصناعات الألبان والمتحف الخاص بقسم الأحياء.


وزار المحافظ مسجد إبراهيم الدسوقي، وتفقد أعمال الإنشاء به، وكلية الدراسات  الإسلامية بنين، فرع جامعة الأزهر الشريف، وقرر تعميم صرف لبن الأطفال المدعم على جميع دور الأيتام بالمحافظة، وتوفير سبل الرعاية والعناية الكاملة بالأطفال الأيتام.