التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:33 ص , بتوقيت القاهرة

صور|محافظ الأقصر يتفقد غرفة الحاسب الآلي المحترقة بمدرسة ابتدائية

انتقل محافظ الأقصر الدكتور محمد سيد بدر، منذ قليل إلى مدرسة  "أبو الحجاج" الإبتدائية، فور تلقي غرفة العمليات المركزية بالمحافظة إخطارا باندلاع حريق بغرفة الحاسب الآلي الخاصة بالمدرسة الكائنة وسط مدينة الأقصر.


 وتابع المحافظ جهود رجال الحماية المدنية التي تمكنت اليوم الثلاثاء من السيطرة على الحريق، مطالبا بسرعة معاينة النيابة والمعمل الجنائي لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء اندلاع الحريق، مؤكداَ أنه يتلقى تقارير متابعة فورية عن الحادث وآخر المستجدات من موقع الحادث أول بأول.


وأصدر المحافظ تعليماته إلى إدارة المدرسة بعدم ترك التلاميذ تذهب من المدرسة بدون أهلهم وانتظار الأهالي حتى يصطحبوا أبناءهم من المدرسة.


وكانت العناية الإلهية قد أنقذت أرواح مئات الأطفال بالمدرسة عقب نشوب حريق بغرفة الحاسب الآلي الكائنة بالدور الثاني بمدرسة أبو الحجاج الابتدائية، مما أدى إلى احتراق الأجهزة الموجودة بالغرفة بالكامل ولم يتسبب اندلاع الحريق فى أية إصابات بشرية.


وأكد مسئولو المدرسة أن سبب اندلاع الحريق ماس كهربائي من التوصيلات الداخلية للغرفة ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر محضر بالواقعة، تمهيداً للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.