التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| "GTA أمريكاني" في مطاردة متهم بلوس أنجلوس

شهدت مدينة لوس أنجلوس الأمريكية تجسيدا واقعيا للعبة GTA الإليكترونية في شوارعها، حيث تحول تتبع شرطة المدينة لمتهم إلى مطاردة ضارية نتج عنها اصطدام 4 سيارات، وسطو مسلح على أخرى، وإطلاق النار على المتهم، وأذيع كل ذلك على الهواء مباشرة في قناة Sky 2  البريطانية، أمس الإثنين، بحسب موقع buzzfeed  الأمريكي.



 


الشرطة الأمريكية استجابت لبلاغ عن اختطاف سيارة في الخامسة من المساء في مدينة ساوث جيت في لوس أنجلوس، حيث سار بها المتهم في الطريق المعاكس، ما تسبب في عدة اصطدامات.


وتصادمت السيارات في وسط لوس أنجلوس بعدما زاد المتهم من سرعة السيارة المسروقة في أحد التقاطعات، بعدها بلحظات اصطدم المتهم مرة أخرى داخل تقاطع بسبب سرعته الزائدة، ما أدى لاشتعال مقدمة السيارة وتوقفها عن السير.


عقب ذلك قفز المتهم في الحال من السيارة وسحب سلاحه وهدد سيدة، كانت تقود سيارة أخرى فى موقع الحادث باستخدام مسدس، ففزعت السيدة وخرجت من السيارة وتركتها للمتهم، الذي انتهز الفرصة ليستكمل عملية الهروب من الشرطة، التي بدورها طاردته في شوارع مدينة مونتبيللو المزدحمة، ما اضطره إلى مغادرة السيارة بسبب تعطل حركة الطريق، وحاول السطو على سيارتين غيرها في الشارع.


فى تلك اللحظة أطلقت الشرطة النار على قدم المتهم بعد مطاردته وأسقطته أرضا، واستطاعت بعدها القبض عليه ونقله للمستشفى دون الكشف عن اسمه أو حالته الصحية.