التوقيت الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
التوقيت 08:30 م , بتوقيت القاهرة

صور | محافظ الأقصر يمهل مدير "الحميات" 72 ساعة..والسبب؟!

أبدى محافظ الأقصر، الدكتور محمد بدر، اليوم الإثنين، استياءه من الحالة المتردية داخل مستشفى الحميات، وأمهل مديرها 72 ساعة لمعالجة ما وجده من قصور في الخدمات، وتراجع في مستوى النظافة.



جاء ذلك خلال جولة موسعة لمحافظ الأقصر الجديد، على عدد من المستشفيات بنطاق المحافظة، شملت مستشفى الأقصر الدولي، والمستشفى العام، ومستشفى البياضية المركزي، ومستشفى الحميات، وذلك لمتابعة سير العمل، ومستوى الخدمات الطبية، ومراقبة المستوى الصحي، ورصد المشكلات التي تعاني منها المستشفيات، سواء في نقص المعدات الطبية أو العمالة.



ولاحظ المحافظ، خلال جولته، التي رافقته خلالها، وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، الدكتورة ناهد محمد أحمد، غياب عدد من الأطباء، وطاقم التمريض بمستشفى البياضية، كما أمر بنقل مولود من داخل حضانة المستشفى إلى حضانة أخرى بأحد المستشفيات الخاصة على نفقته الخاصة، بسبب تراجع مستوى الخدمة بالمستشفى.



وقالت الدكتورة ناهد محمد أحمد، إن "المحافظ رصد مشكلات النظافة داخل تلك المستشفيات، نظرًا لتوقف التعاقدات من جانب مديرية الصحة مع شركات النظافة، خلال تلك الفترة، واتخذ عدة قرارات عقابية لبعض العمال بالمستشفيات، لعدم قيامهم بواجباتهم".