التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

الملك عبدالله الثاني يستقبل العاهل البحريني في عمان

استقبل العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، نظيره البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي وصل إلى عمان، في زيارة قصيرة، تتناول علاقات التعاون الأخوية بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة.


وأوضحت صحيفة "الغد" الأردنية، اليوم الاثنين، أنه جرت للعاهل البحريني عيسى، لدى وصوله مطار "ماركا" العسكري، مراسم استقبال رسمية، إذ استعرض الملكان حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، فيما عزفت الموسيقى السلامين البحريني والأردني، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف.


كما كان في الاستقبال، الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس المحكمة الدستورية، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشارو الملك الأردني، والوزراء، ومحافظ العاصمة، ونائب أمين عمان، والسفير الأردني في المنامة، والسفير البحريني في عمان وأركان السفارة، والسفراء العرب المعتمدون لدى المملكة.


يرافق العاهل البحريني وفد يضم، الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ووزير الديوان الملكي، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ورئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، ورئيس هيئة الأركان البحريني، وعدد من كبار المسؤولين البحرينيين من مدنيين وعسكريين.