التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "الداخلية" تتهم اتحاد الكرة بالتهرب من المسؤولية

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية، اللواء هانى عبداللطيف، إن اتحاد كرة القدم يتهرب من المسؤولية في "أحداث اتحاد الدفاع الجوي"، وذلك تعليقا على حديث نائب رئيس اتحاد الكرة حسن فريد، الذى قال فيه إن وزارة الداخلية هى التي طالبت بعودة الجمهور إلى المدرجات.


وقال عبداللطيف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " صوت الناس" الذي يعرض على فضائية المحور، إن المشكلة الحقيقة التي تواجه الأمن، هى تهرب بعض المسؤولين من مسؤولياتهم بشكل كامل بأداء دورهم في ظل الظروف التي تمر بها مصر.


أضاف المتحدث باسم وزارة الداخليةأن الدولة البوليسية لن تعود مرة أخرى بعد يناير 2011، ولكن  رجال الشرطة والقوات المسلحة في حالة حرب ومعركة إرادة بها تضحيات وموت، ما يتطلب أن يتكاتف الجميع لمعاونة الشرطة، رافضا تحميل الجهات الأمنية مسؤولية الأزمة الأخيرة، مؤكدا أن أن عودة الجماهير للملاعب كان مطلب اتحاد الكرة والأندية الرياضية.


ورد " فريد" على المتحدث باسم الداخلية، خلال مداخلة هاتفية مع "صوت الناس" قائلا: الاتحاد لا يتهرب من المسؤولية وطلب عودة الجماهير للملاعب تقدمت به وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، ووزارة الداخلية وافقت عليه، مشيرا إلى أنه أخطأ في التعبير عما قصده بشأن تحمل الداخلية قرار عودة الجماهير للملاعب.