التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:01 م , بتوقيت القاهرة

صور| "النور" و"الوطني" يتصدران مشهد مرشحي الانتخابات في قنا

تواصل اللجنة العليا للانتخابات بقنا، برئاسة المستشار حسن كامل، تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس النواب، اليوم الإثنين، وذلك في اليوم الثاني لفتح باب استقبال طلبات الراغبين في الترشح، حيث توافد العشرات من المرشحين المحتملين على مقر اللجنة في المحكمة الابتدائية بمجمع محاكم مدينة قنا .


وتصدر أعضاء الحزب الوطني "المنحل"، وأعضاء حزب "النور السلفي" مشهد المتقدمين، وأبرزهم وكيل اللجنة التشريعية في مجلس الشعب خلال دورة 2005 والبرلماني السابق عن دائرة نجع حمادي اللواء عمر الطاهر خلف الله، وابن قبيلة الأشراف وعضو الوطني السابق جمال النجار، والذي ترشح للمقعد الفردي عن حزب "المصرين الأحرار" بدائرة ومدينة قنا، وكذلك اللواء سيد فواد  أحد أبرز البرلمانيين عن الحزب الوطني في مجلس الشورى السابق، والذي ترشح عن دائرة دشنا والوقف للمقعد الفردي عن حزب "مصر بلدي"، وكذلك عضو الوطني السابق عن دائر نجع حمادي فتحي قنديل.


بينما حزب النور ترشح عنه محمود معتوق، مرشح "النور السلفي" للمقعد الفردي بدائرة مدينة قنا، ومحمد جاب الله مرشح قائمة النور وعضو البرلمان لدورة 2011 عن دائرة مدينة دشنا والوقف، بالإضافة إلى محمد شمندي مرشح حزب النور الفردي بدائرة نجع حمادي.


وأفاد مصدر في لجنة الانتخابات البرلمانية فى قنا، أن أعداد من تقدموا للترشح للانتخابات البرلمانية بقنا، وصل إلى 250 مرشحا، قدموا أوارقهم.