التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:57 م , بتوقيت القاهرة

مشاجرة بـ"المولوتوف" بين 6 أشخاص في القليوبية

ألقت مباحث شرطة الخصوص، القبض على 6 أشخاص، بينهم طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، بعد نشوب مشاجرة فيما بينهم، نتج عنها حريق داخل محل أسماك، اليوم الاثنين، نتيجة إلقاء زجاجة مولوتوف بداخله، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحروق في الوجه.


وتلقى مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسري، إخطارا بالواقعة، تبين منه أن طرفي المشاجرة هما "طارق. س"، 33 سنة،سمّاك، ومصاب بكسر بالقدم اليسرى وحروق بالوجه، و ابنه سيد، 7 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي،  مصاب بحروق بالوجه والقدم والذراعين، و"عزيز. س"،  31 سنة، سمّاك، مصاب بحروق بالوجه والرأس، و"هند. ج"،  28 سنة، ربة منزل، مصابة بحروق بالوجه والقدم اليسرى، و"محمود. ز"، 25 سنة، عامل بمحل الأسماك الذي يملكه الأول، مصاب بحروق بالوجه واليدين والظهر والرأس.. كل ما سبق كانوا طرفا في المشاجرة، أما الطرف الثاني فيتكون من "مراد. ج"، 45 سنة، سمّاك، و"شريف.م "، 25  سنة، سمّاك "هارب" .

تم ضبط طرفى المشاجرة عدا السابع، وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد الطرفان بمحلات الأسماك خاصتهما، وحال لهوهما سويا، حدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، ألقى على أثرها الطرف الثاني زجاجة "مولوتوف" داخل محل الأول، الأمر الذى أدى إلى  حدوث حريق بالمحل، لاشتعال النيران بزيت الطعام. وتحرر عن ذلك المحضر رقم "2251 جنح قسم الخصوص لسنة 2015".