التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:48 ص , بتوقيت القاهرة

صور| إقبال ملحوظ من مرشحي البرلمان في البحيرة

شهدت محكمة دمنهور الابتدائية بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، إقبالا ملحوظا من جانب المرشحين الراغبين في خوض انتخابات مجلس النواب، في أول أيام التقدم للترشح.



ومن أبرز المرشحين في دائرة بندر دمنهور، العقيد عادل عقدة، وسناء برغش، والنائب الأسبق علي عتمان، وعادل حماد، ومحمد بهنسي، وياسر البحيري، وياسر أيوب، وفي دائرة رشيد محمود الشناوي، مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط عن حزب مصر الحديثة، وإبراهيم عجلان، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة إدكو ورشيد، وفي مركز أبوحمص الإعلامي عادل الطنيخي، وفي الدلنجات عبد السلام عريف.



وتقدم حزب النور بعدد من المرشحين، أبرزهم النائب السابق المهندس محمود هيبة، مدير عام بمديرية الزراعة بالبحيرة، ورئيس لجنة الزراعة بمجلس الشعب السابق عن دائرة مركز كفر الدوار، والمهندس إسلام المغربي رئيس لجنة الإعلام بالحزب في البحيرة عن دائرة بندر كفر الدوار، والنائبين السابقين إبراهيم راغب عن دائرة مركز دمنهور، وفرج شليل عن دائرة الدلنجات.



من جانبه، اشتكى محمود الشناوي، المرشح عن دائرة رشيد حزب مصر الحديثة، من حالة الارتباك وسوء التنظيم، أثناء تقديم الأوراق المطلوبة للترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.