التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:38 م , بتوقيت القاهرة

صور| أول اجتماع لمحافظ بني سويف الجديد

وصل محافظ بني سويف الجديد، المستشار محمد سليم، اليوم الأحد، إلى ديوان عام المحافظة، ليبدأ مهام عمله، حيث اجتمع مع قيادات المحافظة التنفيذية للإطلاع على الملفات المهمة والمشاكل الشائكة بالمحافظة.



وأكد المحافظ الجديد، في أول تصريح له، أنه "سيبذل قصار جهده للارتقاء بمحافظة بني سويف، والمضي قدمًا بكل جد واجتهاد، ولاسيما في الملفات الحيوية، وفي مقدمتها تحقيق الأمن للمواطن، وتحسين مستوى الخدمات والمرافق، وتحقيق التنمية التي يحلم بها".



وأضاف سليم، أنه "سينطلق من خلال تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل الميداني للتعرف على مشاكل المواطنين، وإيجاد الحلول غير التقليدية لها، بالإضافة إلى ضرورة استرداد الدولة لهيبتها، وإزالة كافة أنواع التعديات، وتطوير منظومة النظافة على مستوى المحافظة"، مشيرًا إلى "متابعة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشروعات بالمحافظة، فضلًا عن الدعم الكامل من قِبل رئيس مجلس الوزارء، ووزير التنمية المحلية؛ لتحسين مستوى المرافق والخدمات بالمحافظة".



وأوضح المحافظ الجديد، أنه "حريص على مواصلة العمل الجاد لاستكمال المشروعات التي يجرى تنفيذها في نطاق المحافظة، مع الالتزام بإتمام ذلك في المواعيد المقررة، وعلى أعلى مستوى من الدقة وتسريع معدلات الإنجاز"، مشددًا على "ضرورة الاهتمام بجذب الاستثمارات، وخلق فرص العمل للشباب على مستوى المدن والقرى".