التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 12:25 ص , بتوقيت القاهرة

النور والوطني أبرز وجوه البرلمان في الإسماعيلية

قالت مصادر قضائية بمحكمة الإسماعيلية، إن 58 مرشحا تقدموا بأوراقهم للانتخابات البرلمانية المقبلة، اليوم الأحد، من أصل 75 مرشحا سحبوا شهادات قيد بالجداول الانتخابية.


وأضافت المصادر، لـ"دوت مصر"، أن اللجنة بدأت العمل، من الثامنة صباح اليوم، في تلقي طلبات الترشح، وظهر فيها أعضاء الوفد والنور، وبعض النواب السابقين عن الحزب الوطني المنحل.


وتقدم من الحزب الوطني المنحل، المهندس محمود عثمان، عضو مجلس الشعب في 2010، ومحمد رحيل، عضو المنحل عن دائرة القنطرة غرب، وعادل خالد، عن نفس الدائرة، وسليمان الحوت، المرشح عن الدائرة الأولى، وسامي سليم، المرشح عن دائرة مركز الإسماعيلية.


كما تقدم أعضاء حزب النور عن المقاعد الفردية، بأوراقهم، وهم أحمد يوسف كمرشح عن الدائرة الأولى، والتي تضم أحياء المدينة الثلاثة، ومحمد عبدالمالك، مرشحا عن الدائرة الثانية، والتي تضم القنطرتين شرق وغرب، وحسام عامر، مرشحا عن الدائرة الثالثة، والتي تضم مركزي الإسماعيلية وفايد، ويسري البعلي، مرشحا عن الدائرة الرابعة، والتي تضم مراكز التل الكبير وأبوصوير والقصاصين.


وروج أعضاء حزب الوفد، لبعض مرشحيهم داخل مجمع المحاكم، حيث تواجدوا أمام قاعة التقديم للانتخابات، وقدم إبراهيم عبدالرحيم، نقيب المحامين السابق، أرواقه مرشحا عن الحزب في الدائرة الأولى، كما تقدم المستشار عبد الفتاح عبدالله، نائب رئيس هيئة القضاء العسكري، المرشح عن الدائرة الثالثة، وصلاح جريش مرشحا عن الدائرة الرابعة.