التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 10:57 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ بورسعيد الجديد

اللواء أركان حرب مجدي نصرالدين، محافظ بورسعيد الجديد، أحد رجال القوات المسلحة، 55 عاما، أدى الخدمة العسكرية في العديد من المواقع، أبرزها قائد سلاح الاستطلاع بالجيش الثالث الميداني .


وأحيل للتقاعد من الخدمة العسكرية، عام 2011، عقب ثورة 25 يناير، وتم تعينه مدير إدارة العلاقات العامة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، فرع بورسعيد .


حصل نصر الدين على درجة الدكتوراه العسكرية من أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، وهو من أبناء محافظة بورسعيد، ويقيم بمدينة بورفؤاد، ولديه ثلاثة أبناء من الذكور، أحدهم طالب بكلية الطب، والأوسط طالب بالمرحلة الثانوية، وأصغرهم طالب بالمرحلة الإعدادية .


وأجمع زملاؤه ممن عملوا معه بالأكاديمية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، على كونه محبوبا من جميع الأوساط الاجتماعية داخل الأكاديمية، وطيب الخلق، ويسعى دائما للمشاركة في المناسبات لجميع العاملين .


ويشهدون لنصر الدين، أنه إنسان متواضع لأقصى درجة، يقدر الواجب ويقدر حق الزمالة، بعيدا عن كونه مدير إدارة العلاقات العامة، ولكنه على المستوى الشخصي يقدر معاني الإنسانية، مؤكدين أنه رجل ميداني، ولم يكن رجل مكتب، ويقدر الكفاءات ولا يقبل الوساطة أو المحسوبية .