التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

زيادة: خلق فرص عمل لشباب المنيا على رأس الأولويات

قدم محافظ المنيا اللواء صلاح الدين زيادة، الشكر والتحية للرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، على تجديد الثقة، واستمراره في موقعه كمحافظا للمنيا، مشيرا إلى أن هذه الثقة تلقي عليه مسؤولية أكبر، للعمل على حل مشاكل المواطنين بالمحافظة.


وهنأ "زيادة"، جميع المحافظين الجدد، مضيفا أن المرحلة القادمة تتطلب تضافر وتعاون كافة الجهود للحفاظ على بلادنا آمنة مستقرة.


وأكد محافظ المنيا، في بيان له، اليوم السبت، أن تجديد الثقة في عدد من المحافظين واستمرارهم في عملهم، لا يعني أنهم الأفضل والأجدر، بل يعني أن الجميع قد أدى الدور المنوط به على قدر الظروف المحيطة، موضحا أن جميع المحافظين تولوا المسؤولية في ظروف صعبة جدا، و أنهم بذلوا قصارى جهدهم للمرور بالدولة في مثل هذه الظروف الصعبة.


وأوضح المحافظ، أن المرحلة القادمة تتطلب بذل المزيد من الجهد لتحقيق أحلام وطموحات المواطنين في الحياة الكريمة الآمنة التي تصان فيها كرامة الإنسان المصري.


وأضاف محافظ المنيا، أن خلق فرص عمل جديدة لشباب المحافظة يأتي في مقدمة الأولويات في المرحلة القادمة، لاسيما في قطاعات الزراعة والصناعة والتعدين وكذلك السياحة، مع إتمام الإجراءات الخاصة بالانتخابات البرلمانية على أكمل وجه، بهدف إنجاز خارطة الطريق، مؤكدا أن المحافظة ستقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين والقوائم الانتخابية.