التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أسرة شهيد "كنتاكي" تطالب الحكومة بالقصاص

طالبت أسرة الشهيد بولا سمير منصور الذي لقي مصرعه في هجوم إرهابي على مطعم "كنتاكي" على الطريق الزراعى "القاهرة – الاسكندرية " بمدينة قويسنا، في المنوفية الحكومة المصرية بالقصاص لنجلها من الإرهابيين الذين اغتالوه، وعدم التفريط في حقه.



وكان مجهولون قد أشعلوا  فجر يوم الخميس الماضي النيران في مطعم كنتاكى بمدينة قويسنا واطلقوا عددا من الأعيرة النارية ؛ ما أدى لمصرع موظف وإصابة اخر واحتراق للمبنى بالكامل.



وقالت والدة الشهيد لــ"دوت مصر"، إنها علمت بالخبر بعد وقوعة بدقائق من زملاء نجلها وانها شعرت بصدمة كبيرة لأن نجلها لم يكمل عامه الــ 19، مشيرة إلى أنه كان ينوي القيام برحلة مع شقيقته وزملائه لكنه لقى ربة قبل أن يذهب إلى الرحلة.



وأضافت والدة الشهيد "لقد ذهب في رحلة أبدية وليس لنا أي اعتراض ونعلم أن بولا سيشفع لنا عند ربه"، وأن نجلي كان يحضر إلى المنزل في الرابعة فجرا بعد انتهاء عمله في مطعم "كنتاكي" وكان يجدنا جميعا نيام ولم نتحدث معه في الفترة الأخيرة كثيرا.



أما والد الشهيد، سمير منصور فقال إن نجلي كان سندي في الحياة،وطلب مني في وقت مبكر أن يعتمد على نفسه، وأننا كنا نرغب في تزويجة ولكنة أصبح عريسا في الجنة.


وأضاف" معنديش غير بولا ومرسيلس، وبولا كان بالنسبة لي أخي الصغير قبل ما يكون أبنى فهو".


ووجة والد الشهيد رسالة إلى الإرهابيين قائلا " حرام عليكم كفاية اللى بتعملوة في ولادنا واحد رايح ياكل عيش تعملوا فيه كدا لية سواء كان مسلم أو مسيحى دا رايح ياكل عش تعملوا فيه كدا لية".