التوقيت السبت، 24 أكتوبر 2020
التوقيت 05:33 ص , بتوقيت القاهرة

انتظام العملية التعليمية بجامعة بنها

سادت حالة من الهدوء بجامعة بنها، في أول أيام الفصل الدراسي الثانى، وانتظمت العملية التعليمية، اليوم السبت، في 10 كليات، أغلبها نظرية .


وقال رئيس جامعة بنها، الدكتور علي شمس الدين، في تصريح لــ"دوت مصر"، إن الدراسة بدأت اليوم وانتظمت في كليات"الطب البشرى، والتربية الرياضية، والعلوم، والتربية، والتربية النوعية، وهندسة شبرا، وحاسبات ومعلومات، والفنون التطبيقية، والآداب"، مشيرا إلى أنه تم توفير كل سبل الراحة اللازمة للطلاب ليكونوا قادرين على تحصيل علومهم على أكمل وجه.


من جانبه تفقد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور سليمان مصطفى، المدن الجامعية بكفر سعد واستقبل الطلاب للاطمئنان على تسكينهم، كما تفقد المطاعم ومخازن التغذية وتأكد من مدى ملائمتها للمواصفات الصحية وسلامة الأمن واشتراطات الدفاع المدنى والحريق.


ووجه سليمان، بإطلاق حملة طلابية لتجميل الأرصفة والبروجلات، في إطار تعزيز المشاركة الطلابية وتنمية روح الولاء لدى طلاب الجامعة.


وأوضح أن الفصل الدراسى الثاني سوف يشهد طفرة كبيرة في الأنشطة الجامعية وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية في الأنشطة المختلفة وربطها باحتياجات المجتمع، وكذلك نشر ثقافة المبادرات الطلابية على مستوى الكليات.