التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 02:08 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ القليوبية: تمكين الشباب على رأس أولوياتنا

قال محافظ القليوبية، المهندس محمد عبد الظاهر، إنه يجري حاليًا تنفيذ حزمة من المشاريع التنموية لخدمة أبناء المحافظة، كما سيتم الانتهاء من عدد آخر في الفترة المقبلة، وأكد أن النهوض بالبلاد وتقدمها يعتمد على طاقات وجهود الشباب ذوي الكفاءة، مشيرًا إلى أن المحافظة تزخر بكفاءات شابة.


وأضاف في تصريحات لـ"دوت مصر"، عقب تجديد الثقة فيه محافظا للقليوبية، أنه سيتم الانتهاء من إنشاء طريق جديد لربط مدينة القناطر الخيرية بالقاهرة حتى ميدان الحادثة، بتكلفة 4 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أنه يتم حاليا وضع خطة لتطوير طريق الإسماعيلية حتى الطريق الإقليمى، وطريق طوخ - شبين القناطر والخانكة.


وأوضح المحافظ أنه حصل على موافقة رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، على مشروع استثمار القناطر، والمدينة العلاجية الطبية ببحيرة عرب العليقات، خلال المؤتمر الاقتصادي العالمي المزمع انعقاده في مارس المقبل.


وأكد دعمه الكامل لأصحاب الكفاءات والمتميزين أينما كان موقعهم، مشيرًا إلى أن هدف الدولة في المرحلة الحالية الاعتماد علي أصحاب الجهد المتميز في كافة المجالات، من أجل النهوض بالوطن.


وطالب الشباب أن يبذلوا المزيد من الجهد والعمل وأن يكونوا جديرين بالمنافسة على المناصب القيادية لأن المرحلة التي تمر بها البلاد حاليا تحتاج إلي سواعد الشباب وحماسه.


وقال إنه تم تعيين مجموعة كبيرة من حملة الماجستير والدكتوراه في الإدارات المختلفة بالمحافظة كمرحلة أولى، وجار تعيين مجموعة أخرى، مطالبًا بضرورة توفير فرص عمل أكثر للشباب.