التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 10:02 ص , بتوقيت القاهرة

السبت..كفر الشيخ تستضيف الملتقى الأول للاستثمار

تستعد محافظة كفر الشيخ لاستضافة  الملتقى الأول للاستثمار والذي سيحمل عنوان "محافظة كفر الشيخ بين الواقع والمأمول"، يوم 14 فبراير الجاري، بحضور الوفود العربية والأجنبية والأوروبية وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين، والذي سيعقد بالتنسيق بين المحافظة وجامعة كفر الشيخ.


وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، أن الملتقى سيعقد في موعده، ولانية لتأجيله، مشيرا إلى أن  الجامعة مازالت تتواصل مع كل الجهات المشاركة وجاري التنسيق مع محافظة كفر الشيخ لاستكمال كافة الإجراءات وعقد الملتقى في موعده، فضلا عن التنسيق مع المستثمرين.


وأوضح القمري أن الملتقى يهدف لدعم الاقتصاد والمستثمرين،  وتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة بكفر الشيخ، مؤكدا أن رسالة الملتقى هي الاستثمار الأمثل في التنمية وتحسين الجودة.


يذكر أن، محافظ كفر الشيخ، السابق، المستشار محمد عزت عجوة وجه الدعوة قبل مغادرته للمحافظة،  للغرف التجارة العربية والإفريقية،  والدولية، ورؤساء الغرف بالمحافظات المصرية، ورجال الأعمال، واتحاد الصناعات، ورئيس هيئة الثروة السمكية، ورؤساء الشركات القابضة ذات الصلة بالصناعة، وجمعيات رجال الأعمال، وجمعيات المستثمرين، ورؤساء مجالس إدارات البنوك الحكومية والمكاتب التجارية الأجنبية بمصر للمشاركة في الملتقى.