التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:38 م , بتوقيت القاهرة

استقبال مرشحي الانتخابات لإجراء الكشف الطبي بالسويس

استقبلت اليوم السبت إدارة التأمين الصحي بالسويس، طلبات المرشحين للانتخابات البرلمانية لإجراء الكشف الطبي، كما بدأت اللجنة الطبية المكلفة بإجراء التحاليل الطبية على المرشحين للانتخابات البرلمانية في محافظة السويس داخل مقر اللجنة الطبية في مستشفي التأمين.


وقال مدير التامين الصحي الدكتور جمال عبدالرازق، إن المرشحين للانتخابات البرلمانية بالسويس، يتوافدون على اللجنة الطبية، للبدء في إجراء الكشف الطبي على المرشحين للانتخابات داخل مستشفي التأمين الصحي بالسويس.


وأكد جمال عبدالرازق، أن جميع الامكانيات متوفرة، بالإضافة للرد على  التساؤلات التي يقوم المرشحون بطرحها خلال قيامهم بالكشف الطبي أو إنهاء الإجراءات.


وصرح وكيل وزارة الصحة بالسويس الدكتور محمد العزيزي، بأنه تم تشكيل لجنتين برئاسة الدكتور حازم شوقي، مدير عام مستشفى السويس العام الأسبق، مشيرا إلى أنه قام بإرسال أسماء اللجنتين إلى وزارة الصحة لمعرفة التعليمات الأخيرة التي ستقوم بها المديرية.


وأكد مصدر طبي، أن من أوائل المرشحين الذين تقدموا بطلبات لأجراء الكشف الطبي بالسويس هم طلعت خليل عمر و عبدالحميد كمال وفواد بشير ومرشحي حزب النور عباس محمد و القيادي بحزب النور طه حامد وأيضا محمد عبدالهادي و عماد خاطر و أحمد الهادي وغريب ربيع مقلد وحسن عبدالنبي وأحمد أبو الحسن و محمد المصري.