التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كريمة: نذرت نفسي لتفويت الفرصة على العملاء

أكد أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، الدكتور أحمد كريمة، أنه سيمضي في طريقه، ولن يلتف إلى "الذئاب الضواري"، الذين هاجموه واتهموه وكانوا سببا في وقفه عن التدريس بالجامعة لعدة أشهر، مشددا على أنه نذر نفسه لما فيه الخير، وللتقريب بين المسلمين وتفويت الفرصة على العملاء وأعوانهم حتى يكونوا أمة واحدة.


وقال كريمة في بيانه المصور الأول مع عودته لعمله مع بدء الفصل الدراسي الثاني، اليوم السبت، إن رئيس جامعة الأزهر، الدكتور عبد الحي عزب، أصدر قرارا بمباشرته أعماله المعتادة بمحل عمله بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، وبذلك فقد " أذن الله لليل الكذب أن يدبر، وأذن لصبح الحق أن يسفر".


وحول ما أثير من اتهامات له بخصوص زيارته لإيران، قال كريمة " مجرد اتهامات وتلفيقات وكذب من أناس يتقنون الكذب، ويعجزون عن الردود العلمية، وكنت أتمنى أن السلفية يسيرون على منهج النبي في الصدق، فالاتهامات والافتراءات وتركيب الصور وتلفيق الأخبار من مدعي السلف والسنة شهادة زور وكذب".


وكانت جامعة الأزهر، قد قررت وقف كريمة ثلاثة أشهر عن العمل، بسبب سفره إلى إيران، دون إخطارها، في نوفمبر الماضي، وأصدر رئيس الجامعة قرارا فى 29 يناير الماضي بعودته إلى مباشرة عمله.