التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 07:19 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مهندس شارك في بناء السد العالي: سيبونا نبني بلدنا

كتبت- مي حجي:


وجه أحد المهندسين الكبار المشاركين في بناء السد العالي، محمد صادق، رسالة لدول العالم، قائلا: "سيبونا في حالنا نبني بلدنا.. هذا الجيل لا بد أن يستنشق نسيم الحرية، ومصر أبدا ستبقى شامحة، مهما جاهد المتربصون والمستهدفون لها".


وقال صادق، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الخميس، "إننا خلال بناء السد كنا نعمل في ظروف صعبة وقاسية، ولكن في صمت، كلا يؤدي دوره في بناء الوطن، وتحملنا كل الظروف"، مطالبا الشباب بالعمل والوقوف مع الدولة والرئيس، فمصر ستقوم بسواعد الكفاح، وكما قامت الأجيال السابقة بدورها، فعلى الجميع القيام بدوره، وفقا لقوله.


وأضاف أن مصر دائما مستهدفة، وهذا لا يحتاج لنقاش، لكن كيف اليوم نخرب في بلادنا ونتظاهر ونتجمهر، والجيش والشرطة يضحون بأرواحهم، مشددا على ضرورة الوقوف ضد الإرهاب على قلب رجل واحد، ومن يرى خطأ فليبلغ عنه سريعا حتى تستقر الأمور.


وعن سيناء وما يجري بها، أكد صادق حزنه الشديد على ما يحدث على أرض الفيروز، هو وزملاء الكفاح، على حد تعبيره، مشددا على أن الإرهاب يضيع أي جهد يبذل، وأيادي الخراب أسرع من أيادي البناء، مطالبا الشعب المصري  بألا ينجر وراء كل ما يقال، ويكون هدفه اليوم الوحدة لبناء الوطن ومجابهة الإرهاب.