التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 11:46 ص , بتوقيت القاهرة

مدير مستشفى كفر الشيخ العام:50 مرشحا اجروا الفحوصات الطبية

قال مدير مستشفى كفر الشيخ، الدكتور لطفي عبد السميع، إن نحو 50 مرشحاً محتملا لانتخابات البرلمان المقبلة، أجروا الفحوصات والتحاليل الطبية أمس واليوم، مؤكدا أنه يتم إنهاء الإجراءات الخاصة بالكشف الطبي فورا ودون تعقيد وأن المستشفى يستقبل المرشحين من الساعة الثانية ظهرا وحتى التاسعة مساء.


وأكد عبدالسميع، في تصريح لـ"دوت مصر"، إن هناك لجنة طبية متخصصة توجه طالب الترشح لإجراء مجموعة من التحاليل والفحوصات من بينها أشعة عادية على الصدر، ورسم قلب كهربائي، وموجات صوتية على النبض، وصورة دم كاملة، ووظائف كبد، ووظائف كلى، وسكر في الدم ، وتحليل نسبة الدهون، وتحليل فيروس الإيدز، وكشف المخدرات والمسكرات.


وأوضح أن اللجنة توقع الكشف الأكلينيكى على المرشح من خلال 4 لجان متخصصة أساسية وتتضمن الباطنة العامة والجراحة العامة والطب النفسى والأمراض العصبية، وأمراض العيون داخل المستشفى العام أو المعمل الإقليمي المشترك.


بدورها، أكدت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، الدكتورة لميس المعداوي، أن المرشح يقوم بتسجيل استمارة على الموقع الاليكترونى الذي حددته المجالس الطبية المتخصصة ويطلب نموذجين الأول طلب توقيع كشف طبى باسم المتقدم، والثاني موعد ومكان الكشف الطبي.


وأضافت أن المرشح يقوم بسداد رسوم الكشف الطبي والتى تم تحديدها بقيمة 4200 جنيه شاملة التحاليل والفحوصات الأساسية.


ومن جانبه، أكد مصدر طبي، أن ابرز المرشحين الذين اجروا الفحوصات الطبية اللواء هاني النواصرة الذي أعلن ترشحه عن دائرة بندر كفر الشيخ، والعميد شكري الجندى نائب مأمور مركز كفر الشيخ السابق.