التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:47 م , بتوقيت القاهرة

"شرطة دبي" تستعين بـ"لكزس" لتعزيز التواجد الأمني

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة "لكزس أر سي إف"، إلى أسطول دورياتها العصرية التي تتضمن التصميم الجديد لشكل الدوريات، حسب وكالة "وام" الإماراتية.


واطلع القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، على السيارة الجديدة من الدوريات الأمنية الرياضية المزودة بتجهيزات خاصة وقوة وسرعة ومتانة ذلك في المبنى الرئيسي للقيادة، بحضور العميد أنس المطروشي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ ويوسف الرئيسي المدير العام للعلاقات الحكومية في شركة الفطيم للسيارات.


وأشاد اللواء المزينة بتعاون شركة الفطيم للسيارات مع شرطة دبي، مؤكدا أن القيادة تسعى من خلال إدخال الدوريات الرياضية ضمن أسطولها لتعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة مثل برج خليفة و"بوليفار الشيخ محمد بن راشد" و"جي بي آر" وغيرها وتكثيف الاهتمام والارتقاء بالسيارات والأجهزة والمعدات ومواكبة أعلى المعايير العالمية والمستجدات التقنية والعلمية الجديدة التي تسهم في بسط الأمن والأمان والارتقاء بالخدمات الأمنية إلى أعلى المستويات.


وأشار اللواء المزينة، إلى أن الدوريات الجديدة لشرطة دبي تعزز حرصها على مواكبة متطلبات العصر والمستجدات التقنية والعلمية بهدف التواصل مع الجمهور وبسط الأمن والأمان والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية.