التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:09 ص , بتوقيت القاهرة

حجز لاب توب بـ17 ألف جنيه فباعوا له "التروماي"

فاز البريطاني بول بارينجتون بمزاد موقع eBay الإليكتروني، على جهاز لاب توب Apple MacBook، الذي استقر على مبلغ 300 جنيه استرليني، بينما تبلغ القيمة الفعلية للجهاز في السوق 1500 إسترليني، أي ما يعادل 17 ألف جنيه مصري، لكنه بعد أيام تلقى صندوقا وجد بداخله صورة مطبوعة للجهاز الذي ينتظره.


وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية، إن بارينجتون باع لوح ركوب الأمواج الذي يمتلكه من أجل تسديد ثمن اللاب توب، وكان يتوقع أن يستخدمه ليبدأ حياة مهنية جديدة، كمنسق أغان في حفلات الأفراح، لكنه في النهاية لم يحصل سوى على صورة مطبوعة بالأبيض والأسود فقط..


وقال الشاب البريطاني"لقد بعت كرامتي ومتعتي من أجل قطعة من الورق"، وأشار إلى أنها المرة الأولى التي يتخلى فيها عن لوح التزلج الخاص به منذ أن كان في العاشرة من عمره، لكن احتياجه لجهاز اللاب توب جعله يقدم على ذلك.


وأكد أنه تحقق من سجل البائع وتققيمه قبل أن يدخل في المزاد، ووجد أنه عضو في الموقع منذ سنوات، لذلك لم يكن هناك ما يدعو للقلق.


وبرغم حاجة بارينجتون لبدء حياة مهنية جديدة؛ بسبب معاناته من مرض بالرئة منعه من ركوب الأمواج، وأجبره على التخلي عن وظيفته في مجال رعاية الأطفال، لكنه يجد أن تلقي صندوق خفيف كالريشة لا يحتوى سوى على صورة مطبوعة أمرا مضحكا.


تواصا باريجتون مع موقع eBay وقدم بلاغا بالواقعة، لكن يجب عليه الانتظار لعدة أيام قبل أن يتقرر إذا كان يحق له استرداد أمواله أم لا.