التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:21 م , بتوقيت القاهرة

فيديو|هندية تصور عجوزا تحرش بها وتنشر فضيحته على يوتيوب

تفاجأ ركاب الطائرة المتجهة لبوبانسوار، عاصمة ولاية أوريسا الهندية، بغضب راكبة إحدى وتوبيخها راكب آخر " عجوز"، مدعية أنه تحرش بها وحاول مد يده لملامسة جسدها من فتحة المقعد، وبينما كان يتلفت الركاب بحثا عن الشخص الذي تقوم الراكبة بتصويره بالكاميرا، وجدوا رجلا يخبئ رأسه بين يديه خجلا من الموقف.


ويظهر الفيديو إصرار الفتاة على إحراج الراكب علنا، صارخة في وجهه "لماذا تطلب مني السماح؟ لأني فتاة؟ ولأنك تملك الحق في ملامستي في أي وقت وأي مكان تريد؟"،  وأوضحت الفتاة أنها تقوم بتسجيل هذا الفيديو لأنه من الممكن أن يكرر فعلته مرة أخرى، كما أشارت إلى أنها تغاضت عن هذا الفعل في المرة الأولى، لكنها التفتت إليه وهاجمته بعد أن كرر الأمر لمرة ثانية.


وعندما طلب منها الرجل أنرتسامحه قالت له "أي سماح الذي تطلبه مني؟ هل قمت بذلك عن طريق الخطأ؟ انظر إلى نفسك.. كم عمرك؟ أنت معتوه عجوز اقتربت من الموت، لكنك لم تمتلك القدر الكافي من الحكمة بعد". وأشارت إلى أنها تسجل  كل ما يقوله وإذا فكر في تكرار الأمر مرة أخرى فسيتذكر هذا اليوم، وهددته "سأستدعي الشرطة وأقدم بلاغ ضدك".


ويظهر الرجل مرة أخرى، في الفيديو الذي نقلته صحيفة تليجراف البريطانية، في صالة المطار أثناء اعترافه بخطأه مكررا كلمة "لقد ارتكبت خطأ.. خطأ كبير"، كما عرض عليها أن يقدم اعتذارا كتابيا، لكنها ردت عليه "أنت قررت الفعل وأنا أقرر رد الفعل، لكنه كرر اعتذاره وقال لها إنه أب لفتاة أيضا.


تم نشر الفيديو على موقع يوتيوب بواسطة المستخدم Shreyas Rao، وهو أحد الركاب الذين كانوا على متن الطائرة، بعد أن أرسلته إليه الفتاة، بينما تشير أخبار غير مؤكدة إلى احتجاز الشرطة للرجل المتحرش.