التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:43 ص , بتوقيت القاهرة

بعد فشل قائمة الجنزوري.. "الجبهة المصرية" يتجه لتحالف الوفد

يتجه تحالف الجبهة المصرية للانضمام مع تحالف الوفد المصري للتنسيق على القائمة والفردي في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك بعد فشل القائمة التي يعدها رئيس الوزراء الأسبق، كمال الجنزوري.


وعقد المجلس الرئاسي للجبهة المصرية اجتماعا طارئا، اليوم الأربعاء، ناقش فيه المستجدات على الساحة السياسية من تدشين لعدد من الشخصيات العامة والسياسية لقائمة "في حب مصر"، والتي تضمنت أغلب الشخصيات التي ترددت أسمائها ضمن القائمة التي اختارها الجنزوري.


فيما ناقش اجتماع ضم قيادات تحالف الجبهة المصرية والوفد المصري وأحزاب المؤتمر والتجمع والغد، كيفية التنسيق لتشكيل قائمة انتخابية موحدة، تضم التحالفات الثلاثة من جديد تنافس قائمة  "في حب مصر".


ومن جانبه، أكد المقرر العام للجبهة المصرية، ياسر قورة، أنه سيتم عقد اجتماعا للمجلس الرئاسي للجبهة المصرية، غدا الخميس، لمناقشة الانضمام مع قائمة الوفد المصري، والتنسيق على القوائم الانتخابية والمقاعد الفردية.


كان عدد من الشخصيات العامة والسياسية دشنوا في مؤتمر صحفي قائمة " في حب مصر"، صباح اليوم الأربعاء، بحضور اللواء سامح سيف اليزل، وأسامة هيكل، وطاهر أبو زيد، وأحمد سعيد، وعماد جاد، ومحمد بدران ومحمود بدر، وآمنة نصير، وطارق الخولي، وجبالي المراغي.