التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:35 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تكريم الطلاب "ذوي الاحتياجات" بمطروح.. وكرسي متحرك لطفل

كرم محافظ مطروح، اللواء بدر طنطاوي الغندور، بعض الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمدرسة 23 يوليو للتربية الفكرية، والحاصلين على مراكز متقدمة، وميداليات في المسابقات الوطنية المؤهلة للبطولة الإقليمية لدول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، والتى أقيمت بالقاهرة، ونظمها الأولمبياد المصري الخاص، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وسلم محافظ مطروح، خلال التكريم، كرسي متحرك، لأحد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدعى هاني سعيد سند، بالصف الأول الإبتدائي، بمدرسة السواني، في لفتة إنسانية لدعم أبناء المحافظة.


ومنح المحافظ شهادات تقدير ومبالغ مالية لبعض الطلاب، وهم أحمد مصطفى عبد الرحمن والحاصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في 50 متر عدو، ومحمد عاطف محمد، الحاصل على المركز الأول والميدالية الفضية في البوتشي، والطالب محمد أشرف عبد الموجود محمد والحاصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في 100 متر عدو.


وقال محافظ مطروح إن ذلك التكريم يأتي تحفيزا لأبناء المحافظة من الموهوبين، لبذل المزيد من الجهد، لتنمية ورعاية مواهبهم وقدراتهم من خلال الجهات المختصة، للكشف عن مزيد من الطلاب المبدعين والموهوبين في كافة المجالات .