التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

اجتماع طارئ لـ"الجبهة المصرية" لمناقشة "في حب مصر"

أعلن رئيس حزب "مصر بلدي"، وعضو المجلس الرئاسي للائتلاف الجبهة المصرية، قدري أبو حسين، عن عقد اجتماع طارئ للمجلس الرئاسي للجبهة، مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة المستجدات علي الساحة السياسية ومنها تدشين لبعض السياسيين لقائمة "في حب مصر" والتي تضمنت أغلب من تردد أسمائهم للترشح ضمن قائمة رئيس الوزراء الأسبق "كمال الجنزوري".


وأكد أبو حسين، في تصريح لـ"دوت مصر"، عدم دعوة أحزاب الجبهة للانضمام لقائمة "في حب مصر"، موضحا أن لجان الجبهة الداخلية مستمرة في عملها للانتهاء من اختيار المرشحين علي نظام الفردي، والقائمة.


وأوضح أبو حسين، أن الجبهة أعدت قوائمها الانتخابية منذ فترة تحسبا لفشل قائمة "الجنزوري"، لافتا إلى أنه سيتم التنبيه علي لجنة الانتخابات الداخلية للانتهاء من عملها في أسرع وقت للتقديم المرشحين للانتخابات البرلمانية.


يذكر أن ائتلاف الجبهة المصرية والذي يضم أحزاب "الحركة الوطنية، والجيل، ومصر بلدي، ومصر الحديثة" واتحاد عمال مصر، أرسل كشفا للأسماء المرشحين علي نظام القائمة إلي رئيس الوزراء الأسبق، كمال الجنزوري لانضمام ضمن للقائمة الوطنية التي يعدها، وهو ما تسبب في إعلان أحزاب "المؤتمر والغد والتجمع" الانسحاب من الائتلاف اعتراضا علي ذلك.