التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:23 ص , بتوقيت القاهرة

أبو النصر يوافق على تكريم المشاركين في التدريب المدني للنشء

التقى وزير التربية والتعليم محمود أبو النصر أمين اتحاد طلاب مدارس مصر عبدالله أشرف الصاوي، حيث تناول اللقاء مناقشة تنفيذ برنامج "التعليم المدني للنشء" لأعضاء المكاتب التنفيذية لاتحادات الطلابية.


ويأتي اللقاء في إطار بروتوكول التعاون بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة، الذي تضمن تدريب 461 طالبا وطالبة فى أربع مقرات تابعة للشباب والرياضة، في محافظات القاهرة، والفيوم، وسوهاج، وتوقف البرنامج في محافظة شمال سيناء للدواعي الأمنية بسب الأحداث الإرهابية الأخيرة.


كما يأتي في إطار دعم وتشجيع اتحاد طلاب مدارس مصر وأنشطته وبرامجه المختلفة، حيث وافق أبو النصر على الطلب المقدم من أمين اتحاد طلاب مدارس مصر والخاص بتكريم جميع المشاركين فى برنامج التدريب المدنى للنشء "طلابا، إدارة، مشرفين، مدربين" بشهادات تقدير موقعة من سيادته.


واطمأن الوزير على سير التدريب بانتظام ومدى استفادة الطلاب منه، ووافق سيادته على تخصيص سيارة للاتحاد لمتابعة الفوج الثاني بمحافظة الفيوم.


وناقش الوزير أثناء اللقاء الاستعدادات النهائية لمؤتمر اتحاد طلاب مدارس مصر لعام2015/2014، كما ناقش دور الاتحاد في حل مشاكل الطلاب والعقبات التي تعوق انتظام العملية التعليمية في المدارس خلال الفترة الماضية، ودعم الوزارة للاتحاد في حلها، وتنفيذ برامجه وأنشطته المختلفة.