التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:50 ص , بتوقيت القاهرة

القبض على "فطيرة" وبحوزته بانجو وفرد خرطوش

شنت مديرية أمن أسوان حملة أمنية مكبرة على مستوى المحافظة، تحت إشراف اللواء محمد مصطفى، اليوم الثلاثاء، وأسفرت عن ضبط عدد من حائزي الأسلحة النارية وتجار المخدرات - بحسب مصدر أمني.


أسفرت الحملة عن ضبط "عثمان. ح"، وشهرته "فطيرة"، 37 سنة، عاطل، وبحيازته سلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش"، وطلقات من ذات العيار ،و4 لفافة صغيرة الحجم داخلها بانجو وزنت حوالى 600 جرام ،و "عبد الوهاب. م"، 47 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة مركز إدفو، وبحيازته سلاح ناري عبارة عن "فرد روسي".


كما تم ضبط كلا من "عبدالرحمن.ح"، 33 سنة، مقيم بدائرة قسم أول أسوان، وبحيازته 3 قطع متوسطة الحجم من الحشيش، وزنت حوالي 200جرام، و "جمعة. ع"، 45 سنة، عاط،ل ومقيم بدائرة مركز نصر النوبة، وبحيازته سلاحا ناريا عبارة عن "بندقية خرطوش تركية الصنع"  و4 لفافات كبيرة الحجم من مخدر البناجو، وزنت 12 كيلو جراما ،و"حسين. ص"، 45 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة مركز كوم أمبو، وبحيازته سلاح ناري عبارة عن  "بندقية خرطوش تركية الصنع" ولفافتين من البانجو وزنت 7 كيلوجرامات.


أقر جميع المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة بقصد الدفاع عن تجارتهم غير مشروعة، وتم تحرير المحاضر اللازمة تجاههم؛ تمهيدا للعرض على النيابة - بحسب المصدر.