التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 10:07 ص , بتوقيت القاهرة

الشرطة الأمريكية تتهم مغني الراب "سوج نايت" بالقتل

وجهت شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية اتهامات بالقتل ومحاولة القتل بحق مغني الراب الأمريكي سوج نايت الاثنين الماضي، بعدما دهس بشاحنته رجلين، حيث زعم المدعون أنه دهس صديقه ورجلا آخر بعد مشادة بينهم في كواليس أحد الأفلام، حسب مجلة "تايم" الأمريكية.


ورفضت محكمة أمريكية يوم الاثنين الطلب الذي قدمه نايت 49 عاما، بالخروج بكفالة قدرها 2 مليون دولار، حيث أخبر محققون القاضي بأنه يواجه عقوبة طويلة بالسجن نظرا لماضيه العنيف وإمكانية ترويعه للشهود، حسب المتحدثة الرسمية باسم شرطة مقاطعة لوس أنجلوس نيكول نيشيدا. وكان نايت قد سلّم نفسه للشرطة عقب الحادث يوم الجمعة الماضي.


من ناحية أخرى، قال محامي نايت إن موكله دهس الرجلين بطريق الخطأ، حيث كان يحاول الهرب بعد تعرضه لهجوم.


وكان نايت قد دخل في نقاش حاد في موقع تصوير فيلم Straight Outta Compton مع الممثل كلي سلون حول صعود فرقة الراب N.W.A، قبل أن يطلب منه رجال الحراسة المغادرة، ليستكمل النقاش في الجراج ويتبادل وسلون اللكمات ويهاجمه أربعة رجال منهم سلون قبل أن يدهس رجلين، الأمر الذي نتج عنه وفاة صديقه تيري كارتر 55 عاما وإصابة سلون 51 عاما.


وجاءت الحادثة عقب إطلاق النار على نايت ست مرات في أغسطس الماضي بالقرب من ملهى ليلي، وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها نجم الراب لإطلاق النار وينجو.


يذكر أن نايت من المقرر له أن يمثل أمام محكمة بمدينة كومبتون اليوم الثلاثاء.