التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:40 م , بتوقيت القاهرة

الجبهة المصرية تقر 400 مرشح على قوائم الفردي

استعرض المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية، في اجتماعه اليوم الإثنين، أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة على نظام الفردي، وكذلك مناقشة أعمال اللجان الداخلية من الاستعداد للدعاية والتجهيز للبرنامج الانتخابي.


ومن جانبه قال عضو المجلس الرئاسي للجبهة، ناجي الشهابي، لـ"دوت مصر"، إن الجبهة أقرت ما يقرب من 400 مرشح حتى الآن على نظام الفردي، وسيتم استكمال الاجتماع غدا للانتهاء من اختيار المرشحين في جميع المحافظات والبدء في إعلانهم للناخبين.


وأضاف الشهابي، أنه سيتم دفع عدد من الشخصيات العامة التي تلقى بقبول شعبي، مؤكدا أنه لم يتم التنسيق مع أي من التحالفات الانتخابية في اختيار المرشحين، موضحا أن الجبهة أعدت مرشحيها للفردي وتنتظر رئيس الوزراء الأسبق للإعلان عن الأسماء المرشحة ضمن القائمة من الجبهة المصرية، مشيرا إلا أن هناك قوائم الجبهة الاحتياطية في حال عدم اكتمال قائمة الجنزوري للانتهاء من إعداد قوائمه الانتخابية.


ومن جانبه قال عضو المجلس الرئاسي للجبهة، قدري أبو حسين، إن لجان الجبهة المصرية تحاول الانتهاء من أعمالها في أقرب وقت ممكن حتى يتم الإعلان عن المرشحين بشكل كامل، موضحا أنه تم الانتهاء من اختيار المرشحين في أغلب محافظات الجمهورية.