التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:54 ص , بتوقيت القاهرة

صدقي صبحي يزور مصابي حادث شمال سيناء الأخير

زار الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، و الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، مصابي الحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف عددا من النقاط الأمنية بشمال سيناء، والذين تم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفيات القوات المسلحة. 


وأعرب صبحي عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وتقديره لعطاء رجال القوات المسلحة والشرطة وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب والتصدي لأعداء مصر على الاتجاهات كافة، مؤكدا أن مثل هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة القوات المسلحة وإصرارها على مواصلة الجهود من أجل حماية الوطن والحفاظ علي أمنه واستقراره.


وأمر، حسب البيان الصادر، بتوفير الإمكانات الطبية والعلاجية كافة والرعاية الطبية الفائقة للضباط والصف والجنود المصابين، وتوفير كل سبل الرعاية لهم، بإشراف نخبة من الخبراء والاطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم.


من جانبهم، أكد الضباط والجنود المصابون أن أرواحهم ودمائهم فداء لمصر وشعبها العظيم، الذي يقدر تضحياتهم وجهودهم، ويلتف دائما حولهم لمواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف النيل من مصر وأمنها القومي، مؤكدين أصرارهم على العودة لاستكمال مهامهم داخل وحداتهم.