التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:54 ص , بتوقيت القاهرة

بـ"دورات كومبيوتر".. زوجة أحمد عز تبدأ حملتها للبرلمان

"تعلم صيانة المحمول، سوفت وير كمبيوتر، اللاب توب، هارد، صيانة الدش والريسيفر"، بالتنسيق مع كبرى مؤسسات التدريب المتخصصة في تلك المجالات".. لافتة تصلح لأن تكون إعلانا تليفزيونيا، لكنها كانت أحدث وسائل الدعاية الانتخابية للبرلمان.


عضو مجلس الشعب السابق، وزوجة أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، الدكتورة شاهيناز النجار، أعلنت بدء حملتها الانتخابية الجديدة للترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة في منطقة "مصر القديمة والمنيل" بشكل جديد، بتقديم عدد من الخدمات المجانية لأهالي المنطقة منها توفير دورات تدريبية مجانية للشباب في مجال تكنولوجيا الاتصال، وتقديم الدعم الفني الكامل للمتدرب بعد انتهاء التدريب، إضافة إلى اللقاءات والزيارات الميدانية.


وقالت النجار، في الإعلان الذي نشرته "الحملة الانتخابية لها"، إن الشباب هم قوة الدفع الحقيقة لعجلة التنمية في المجتمع، موضحة أنه انطلاقا من القضاء على مشكلة البطالة وإعادة تأهيل الشباب لمواكبة متطلبات سوق العمل يتم تدريب الشباب.


والتقت شاهيناز النجار بمجموعة من سيدات وفتيات منطقة مصر القديمة بمنطقة بطن البقرة، اليوم السبت، متناولة الحديث عن مشاكل حياتهم اليومية، معلنين دعمهم الكامل لها في البرلمان من أجل الدفاع عن حقوق المرأة في حياة كريمة.