التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:42 ص , بتوقيت القاهرة

وصول جثمانين من شهداء تفجيرات العريش إلى كفر الشيخ

استقبل أهالي قرية المنشأة الصغرى التابعة لمركز قلين بالغربية، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيد عريف "سمير رفعت شحاتة"، شهيد الواجب الوطني في تفجيرات العريش.


ومن المقرر أن يتم أداء صلاة العشاء عليه، والتوجه لمقابر القرية ودفنه، بحضور  اللواء عبد الرحمن شرف، مدير الأمن، والمستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ. 


في ذات السياق، وصل جثمان الشهيد "محمد عاطف عبدالمنعم"، مقيم بالمدينة التجارية ببندر كفر الشيخ، وسيتم أداء صلاة العشاء عليه بمسجد الرحمة، والتوجه إلى المقابر لدفنه، بحضور نائب المستشار العسكري. 


يذكر أنه استشهد 4 مجندين وعريف من محافظة كفر الشيخ، في تفجيرات محافظة شمال سيناء، ويتنظر الأهالي وصول 3 شهداء آخرين تمهيدا لدفنهم.


وكانت عناصر إرهابية أطلقت 3 قذائف صاروخية، مساء الخميس، سقطت في محيط ضاحية السلام، التي تضم جميع المقرات الأمنية من كتيبة 101، ومديرية أمن شمال سيناء، والاستخبارات العامة والعسكرية، ومقر مبنى أمن الدولة، ومحكمة شمال سيناء.


وأكدت مصادر في مرفق الإسعاف بشمال سيناء سقوط ما يقرب من 29 قتيلا و43 مصابا جراء التفجيرات التي استهدفت مقرات أمنية بالعريش.


فيما قالت مصادر أمنية إن القوات الجيش أعلنت حالة الاستنفار الأمني في محيط منطقة ضاحية السلام، وتم الدفع بالمدرعات وسيارات الأمن والجنود، للقبض على مرتكبي التفجيرات.