التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:53 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الأقصر يحيل 36 طبيبا وموظفا إلى التحقيق

أحال محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين، 36 من الأطباء والممرضين والفنيين والعمال والموظفين بعدد من الوحدات الصحية ومستشفى الأقصر العام،للتحقيق ومجازاتهم مع التشديد لمخالفتهم اللوائح، وتغيبهم عن العمل وعدم التوقيع في الدفاتر.


وقال حجازي النحاس مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري، أنه بناءا علي التقرير المقدم للمحافظ من الإدارة والخاص بمتابعة انتظام سير العمل بالمستشفيات والمؤسسات الصحية، تم اكتشاف عدة مخالفات بمستشفى الأقصر العام وعدد من الوحدات الصحية.


وأضاف النحاس، أن المحافظ أحال للتحقيق، رئيس قسم الكلى الصناعي ومدير إدارة المستشفيات لتعطل 3 أجهزة غسيل كلوي وعدد 4 أطباء لتغيب اثنين منهم عن العمل وعدم التزام اثنين آخرين بالزي الرسمي، وغياب 4 من طاقم التمريض و5 موظفين بمستشفي الأقصر العام، بالإضافة إلى إحالة 10 من العاملين بالوحدة الصحية بالقباحي الشرقي و 8 من عمال وحدة طب الأسرة بمدينة طيبة الجديدة.


وقال مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالأقصر حجازي النحاس، إن محافظ الأقصر أمر بمعاقبة 23 موظفا بمديرية القوي العاملة بالمحافظة وإحالتهم إلى التحقيق لارتكابهم مخالفات ترك عمل وغياب بدون سند قانوني وعدم التوقيع في دفاتر الحضور والانصراف.