التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:07 م , بتوقيت القاهرة

حزب الدستور يدين الهجوم الإرهابي في العريش

أعرب حزب الدستور عن استياؤه  الشديد لما حدث أمس بسيناء قائلا أن الوطن تلقى  طعنة غدر جديدة مساء الخميس من الجماعات الإرهابية والتى شنت الهجوم الإجرامى الذى شهدته مدينة العريش وأوقع عدد كبيرا من الشهداء والمصابين من أبناء القوات المسلحة والمدنيين الأبرياء.


وأدان الحزب في بيان له اليوم الجمعة استمرار عصابات الإرهاب في سيناء في استهداف جنودنا الذين يقومون بحماية أمن الوطن.


وأكد الحزب على دعمه الكامل للمهمة الصعبة التي تقوم بها قواتنا المسلحة وسط ظروف إقليمية معقدة ومضطربة سهلت إنتشار الإرهابيين وتدريبهم وتزويدهم بالأسلحة المتطورة التي يستخدمونها في عملياتهم الإجرامية.


وتابع الحزب في بيانه إن شهداء القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم في حربهم العسيرة ضد الإرهاب هم شهداء الوطن بأكمله، ولا يمكن لأي مواطن مصري ينتمي لهذا البلد ويتمنى رفعته وتقدمه سوى أن يقدر جهودهم ودورهم البطولي الذى يبذلونه فى سبيل حمايته.


 وتقدم بخالص التعازي لأسرهم ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين. ونحن على ثقة أن أسر الشهداء والمصابين سيلقون الرعاية الكاملة تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن.


وجدد حزب الدستور مطالبته الحكومة بالمزيد من الشفافية في توفير المعلومات حول حقيقة الموقف في سيناء، وحجم الخطر الذي تمثله العصابات الإرهابية التي تخوض حربا إجرامية هناك في مواجهة كل المصريين على مدى الثمانية عشر شهرا الماضية.