التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:32 م , بتوقيت القاهرة

"أوقاف كفرالشيخ" تطالب بالقصاص من مرتكبي تفجيرات العريش

طالب وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، الشيخ سعد الفقي بالقصاص من مرتكبي التفجيرات الإرهابية التي شهدتها محافظة شمال سيناء أمس الجمعة، وأسفرت عن مقتل 29 شخصا وإصابة 43  آخرين بنيهم عسكريون ومدنيون.


وأكد ضرورة المواجهة الشاملة والحاسمة لهذه الجماعات وبالقصاص العاجل من المعتدين الذين يحاولون النيل من أمن وسلامة مصر ويروعون المواطنين، مشددا على ضرورة الضرب بيد من حديد على يد كل من يساندهم أو يمدهم بالمال أوالعتاد.


وندد الفقي، في  بالجريمة البشعة التي ارتكبها إرهابيون واستهدافهوا القوات المسلحة والشرطة في سيناء، قائلا إنه ?يستبعد شراكة إخوانية حمساوية إسرائيلية في هذه العمليات.


وناشد الفقى المصريين بالثبات والصبر، مشيرا إلى أن الإهاب ?بد له من زوال وأن العصابات الإجرامية والإرهابية تلفظ أنفاسها الأخيرة.


وقال إن شهداء القوات المسلحة والضحايا من المدنيين شهداء ?خوف عليهم و?هم يحزنون أما من قتلوهم أو شاركوا في الجريمة فهم في النار ماكثون فيها ولهم عذاب آليم في  الدنيا والآخرة.


وأشاد بمواقف القوات المسلحة على مر الزمان، موضحا أن أفراد القوات المسلحة قدموا الغالي والنفيس حفاظا على الأرض والعرض والمقدسات.