التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 02:56 ص , بتوقيت القاهرة

خطة جامعة القاهرة في إجازة نصف العام الدراسي

حصل موقع "دوت مصر" على خطة جامعة القاهرة للأنشطة التي تشارك فيها الإدارة العامة لرعاية الشباب على مستوى الجامعات المصرية خلال إجازة نصف العام في الفترة من 13 يناير إلى 19 فبراير 2015.


فعلى مستوى الاتحادات الطلابية، سوف يتم تنظيم 3 أنشطة في تلك الإدارة بمحافظتي الأقصر وأسوان، فسوف يتم تنظيم الملتقى التثقيفي لمسؤولي التواصل الطلابي في الفترة ما بين 23 – 29 يناير، وتنظيم الملتقى التثقيفي الأول لطلاب الجامعات المصرية في الفترة ما بين 30 يناير وحتى 4 فبراير، وتنظيم الملتقى التثقيفي الثاني لطلاب الجامعات المصرية في الفترة 6 – 11 فبراير.


وعلى مستوى إدارة النشاط الرياضي، يتم تنفيذ المرحلة النهائية لسباق الطريق والتي بدأت يوم 26 يناير بجامعة أسوان، وسوف تنتهي يوم 28 يناير، فيما بدأ مهرجان العروض الرياضية للجامعات المصرية بجامعة أسوان يوم 28 ديسمبر 2014 وسوف ينتهي يوم 28 فبراير المقبل.


 فيما يتم تنفيذ أسبوع الفتيات بجامعة المنصورة في الفترة 7– 12 فبراير، بالاشتراك مع إدارات نادي العلوم والنشاط الثقافي والنشاط الفني والنشاط الرياضي والنشاط الاجتماعي والجوالة.


وعلى صعيد ذاته، أعلنت الإدارة عن خطة نادي العلوم أيضًا، فبدأ الملتقى القمي الثالث للنانو تكنولوجي يوم 26 يناير الجاري بجامعة طنطا وسوف ينتهي يوم 29 من الشهر ذاته، وفي أسوان سينفذ مؤتمر شباب الباحثين بدءًا من الأول من فبراير وحتى اليوم الرابع.


وعلى مستوى الفني سيتم تنفيذ مسابقة الفن التشكيلي بالإسكندرية بدءًا من 31 يناير الجاري وحتى 12 فبراير، وسينفذ بإدارة الجوالة معسكر العمل الدولي بجنوب الوادي في الفترة من 15 إلى 19 فبراير.


وفي السياق ذاته، ستقام بطولة الجمهورية للناشئين بالجامعة في الفترة  الأول إلى السادس من فبراير وذلك في إدارة النشاط الاجتماعي، وبإدارة المعسكرات والرحلات ستقام رحلة إلى محافظتي الأقصر وأسوان في الفترات الآتية من 29 يناير وحتى 4 فبراير، ومن 12 إلى 18 فبراير.