التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

وصول 6 آلاف طن بوتاجاز و680 رأس إبل لموانئ السويس

استقبل ميناء الزيتيات بالسويس  السفينة "هونور جاز" وعلى متنها 6 آلاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودي، كما شهد ميناء السخنة بالسويس مغادرة السفينة "ام اس سي سيننا" والسفينة "هانجين هلينيك" متجهتين إلى الأردن.


وأكد بيان صادر عن هيئة موانئ البحر الأحمر اليوم الأربعاء، أن ميناء الأدبية بالسويس برفع درجة الاستعداد وتجهيز الساحات لاستقبال السفينة "أمل" و على متنها 680 رأس إبل حية قادمة من جيبوتي كما تم التنسيق مع الأجهزة المعنية بالميناء لاتخاذ اللازم و فحص العينة للتأكد من سلامتها قبل السماح بالإفراج عنها، كما استقبل الميناء السفينة "ارك فورواردر" وعلى متنها 103 شاحنات قادمة من ضبا كما تغادر الميناء السفينة "نور" وعلى متنها 4000 طن بضائع عامة متجهة إلى ميناء جدة السعودي.


وأضاف بيان الهيئة، أن ميناء نويبع بجنوب سيناء استقبل العبارة "برنسيسة" وعلى متنها 222 راكبا و سيارتين و السفينة "بريدج" و على متنها 25 براد و 2 تريلا و السفينة "سينا" و على متنها 53 راكبا و 6 براد و 2 تريلا و 2 سيارة.


وتابع البيان، أن ميناء سفاجا بالبحر الأحمر استقبل  السفينة "بوسيدون اكسبريس" وعلى متنها 45 راكبا و 45 شاحنة، كما غادر الميناء السفينة "نما اكسبريس" وعلى متنها 60 شاحنة و العبارة "أمانة" وعلى متنها 94 راكبا و 34 شاحنة.